في عالم البقاء للأقوى والاحتكار الذي يسود الكرة المصرية، وفي ظل المشاحنات والقضايا التي ملأت المحاكم بسبب لاعبي كرة القدم وصراعات الأهلي والزمالك على لاعبي الأندية الصغيرة من سعيد عبد العزيز مروراً بهاني سعيد وانتهاءاً بجدو لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، قد يظن البعض أن الأمور ستهدأ وأن المشاكل ستنتهي بقضية جدو خاصة بعد تطور الأمور وتفاقم المشكلة.

إلا أن الحرب الباردة بين قطبي الكرة المصرية لن تنتهي أبداً، فمع أول بذوغ لنجم جديد في الأفق سيلهث عدلي القيعي من أجل الحصول على توقيعه وسيلهث إبراهيم حسن خلفه وسيخرج في الفضائيات يؤكد أنه من حق الزمالك. ولا يهم إن كان هذا اللاعب سيكون له دور أو مكان في تشكيلة أي من القطبين، فلا ننسى دروجبا والعجيزي والمحمدي في الأهلي، ولا شريف أشرف في الزمالك.

ولأننا لا ننتظر حتى يكون اللاعب نجماً لنهلل ونقول أنه نجم مثلما حدث مع جدو الذي لم ينتبه من يسمون أنفسهم بالمحللين في الفضائيات إلى موهبته إلا عندما أصبح نجم إفريقيا على الرغم من أنهم كانوا جميعاً يتوقعون خروجه من القائمة المبدئية التي اختارها الكابتن حسن شحاتة، فالسؤال الآن، من سيكون بطل المعركة القادمة بين القطبين ؟ من هو اللاعب الذي سيكون حديث الشارع الكروي في الفترة القادمة بسبب الصراع عليه بين عدلي القيعي وإبراهيم حسن ؟ بالطبع الإجابة واضحة من عنوان المقال. فهو لاعب نادي مصر المقاصة صانع الألعاب أيمن حفني.

أيمن حفني لاعب صاعد بقوة الصاروخ يبلغ من العمر 22 عاماً ويلعب في مركز صانع الألعاب بنادي مصر المقاصة، ويتميز بالمهارة الفردية العالية، والسرعة بالإضافة إلى إجادته للمسة الأخيرة للكرة. وحتى تستطيع أن تحكم على لاعب الكرة فإنك تحتاج إلى مشاهدته أكثر من مرة حتى تستطيع الحكم عليه، ولكن هناك بعض اللاعبين الذين تستطيع أن تحكم عليهم من الوهلة الأولى لأن مهارته تظهر بوضوح مع لمسته للكرة ورؤيته للملعب وهو ما شاهدته هذا الموسم في عدد من اللاعبين من بينهم جودوين لاعب الإسماعيلي وعبد الفتاح الأغا لاعب وادي دجلة واللاعب الأبرز أيمن حفني.

ولذلك لا تتعجبوا إذا أصبحتم في الأيام القادمة على خبر مفاوضات الزمالك مع حفني أو مفاوضات الأهلي مع المقاصة أو بحث القيعي عن ثغرة في عقد اللاعب، وسيشتد الصراع أكثر حين يضمه الكابتن حسن شحاتة لمعسكر منتخب مصر، وفي اعتقادي الشخصي أنه سيكون ضمن صفوف المنتخب في التجمع القادم أو بعد القادم على أقصى تقدير كما توقعت من قبل ضم أحمد حسن مكي لاعب حرس الحدود وهو ما حدث بالفعل.

 

شاهد مهارات أيمن حفني