في إطار الخدمات الإخبارية التي يقدمها موقع EParena.com لقرائه سيقوم الموقع بتقدم نوع جديد من الأخبار والتقارير التي تعرض عبر صفحاته , وذلك بتقديم سلسلة "فلاش باك" وهي تقوم بعرض أبرز التصريحات والأحداث التي حدثت منذ سنوات وإعادتها إلى الذاكرة من جديد , لنستعيد الأمجاد التي وصلنا إليها في الماضي , ونتذكر الكلمات والتصريحات النارية الجاد منها والمضحك , ولنبدأ الحلقة الأولى من السلسلة بتصريح للنجم العالمي أحمد حسام "ميدو" في عام 2006.

استبعد مدرب منتخب مصر ماركو تادريللي الإيطالي اللاعب أحمد حسام "ميدو" من قائمة منتخب مصر التي تستعد لتصفيات كأس العالم بألمانيا 2006 في المجموعة التي تضم كوت ديفوار والكاميرون والسودان وليبيا وبنين , وفشل المدير الفني الإيطالي في مهمته وأقيل من منصبه عقب الهزيمة من ليبيا بهدفين مقابل هدف في منتصف التصفيات .

وفي أول لقاء مع ميدو عقب هذه الظروف السيئة التي مر بها المنتخب المصري واستبعد خلالها من المنتخب بلا أية أسباب اطلق ميدو تصريحاته النارية والمضحكة في آن واحد وهاجم الإيطالي ماركو تادريللي الـ"معندوش فكرة " ! - على حد تعبير ميدو - .

ففي الحوار الذي بثته قناة OTV حديثة العهد أنذاك قال ميدو عن تارديللي " دا راجل مش مظبوط " وذلك لأنه رفض التعامل مع المهاجم المصري قبل مقابلته ومعرفته شخصياً , ثم تعجب ميدو من تعيينه مدرباً لمنتخب مصر على الرغم من الإيطاليين يعتبرونه من أفشل المدربين الذي يحملون الجنسية الإيطالية .

وأكد ميدو أن صديقه في توتنهام روبي كين - كان ذلك في عام 2005  - تعجب من تعيين المدرب الإيطالي لمنتخب مصر خاصة وأنه لعب تحت قيادته من قبل وأكد للاعب المصري أنه مدرب فاشل.

وأضاف ميدو " تادريللي مشهور في إيطاليا أنه مدرب معندوش فكرة " مضيفاً " تعجب زملائي في فريق روما من اختيار تارديللي ليحقق أحلام 70 مليون مصري في الوصول لكأس العالم ... فكان هذا مضحكاً " .

واختتم ميدو تصريحاته النارية بشيء من الفكاهة عندما شبه رئيس اتحاد الكرة المصري عصام عبدالمنعم - عام 2004 - بيونس شلبي , مشيراً إلى أنه كان مضحك مثله مثل باقي أعضاء اتحاد الكرة الذين أعادو الكرة المصرية 10 أعوام للخلف بسبب قرارتهم في 6 أشهر فقط .

 

شاهد تصريحات ميدو عن تارديللي عام 2004