عرض الزميل إبراهيم المنيسي بالأمس في برنامج ميديا سبورت بقناة الأهلي خبر انتقال ثلاثة لاعبين من فريق كرة اليد بالقلعة الحمراء إلى نادي برشلونة الإسباني والذي انفرد  EParena.com بنشره قبل يومين.ولكن الغريب أن مقدم برنامج ميديا سبورت قرر تكذيب الخبر وأجرى اتصالا هاتفيا بمدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي والذي بدوره نفى صحة الخبر مما استدعى مقدم البرنامج إلى السخرية من مصداقية الموقع. EParena.com يعلم جيداً أنه توجد مصر واحدة وأهلي مصري واحد وليس كما قال مقدم البرنامج تعليقا على الخبر : " يبدو أن هناك مصر أخرى وأهلي مصري آخر ".ولكن ما لم يدركه البعض أننا وضعنا في العنوان كلمة " تقارير " وهي ما تفيد أن هناك أخبار تتداول في المواقع والصحف الأجنبية تفيد بوجود هذه الصفقة وهنا يتوجب علينا نقل تلك التقارير إلى القارئ المصري.وفي الصورة الموجودة أعلاه توجد نسخة من موقعين نشرا الخبر بخلاف عدة مواقع أخرى، فالموقع الأول هو أحد مواقع اللغة الإنجليزية المهتمة بأخبار برشلونة الأسباني، والآخر هو موقع جروب كرة اليد وهو من ضمن المواقع العالمية الخاصة باللعبة.كما أكد شقيق أحد اللاعبين وجود هذا العرض من النادي الكتالوني، وإن كان هناك من يحاول التعتيم على الخبر فهذا ليس من شأننا.EParena.com  اكتشف عدد من اللاعبين الناشئين والشباب المحترفين في أوروبا بداية من دوريات الدرجة الممتازة في الدول الكبرى وحتى الدرجة الرابعة في الدول الفقيرة كرويا، وهو ما يعني خبرتنا في هذا المجال وما يؤكد أننا لسنا في حاجة إلى " فبركة " خبر من أجل جذب الزوار.