استقبل عبد العزيز سيف النصر سفير مصر بالجزائر بعثة النادي الأهلي التي وصلت صباح اليوم إلى مطار الجزائر الدولي استعدادا لخوض ثالث مباريات الفريق بدوري المجموعات في دوري الأبطال الأفريقي أمام شبيبة القبائل الجزائري.

وكان في استقبال بعثة بطل مصر بجانب السفير المصري كلا من محمد مشرارة نائب رئيس اتحاد الكرة الجزائري ورئيس الرابطة الوطنية الجزائرية ومحند شريف حناشي رئيس نادي شبيبة القبائل بالإضافة إلى عدد من المشجعين المصريين بالجزائر.

وأبدى أحمد حسن قائد المنتخب المصري ولاعب خط وسط النادي الأهلي ارتياحه عن الاستقبال الجزائري المنظم للبعثة المصري، مشيرا إلى أن الاستقبال جاء بشكل جيد من الجانب الجزائري.

جدير بالذكر أن المباراة ستقام يوم الأحد المقبل بمدينة تيزي وزو وهي المدينة التي يتواجد بها فندق عمراوة الذي توجه له لاعبي النادي الأهلي للإقامة عقب وصولهم مباشرة إلى الجزائر.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الجزائري يحتل صدارة المجموعة الثانية بالبطولة برصيد ست نقاط ويليه النادي الأهلي برصيد أربع نقاط، ثم هارتلاند النيجيري برصيد نقطة واحدة ويحل نادي الإسماعيلي المصري في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.