عاد اليوم EParena.com للعمل بشكل طبيعي بعد فترة توقف دامت لأيام قليلة من أجل إجراء تحديثات وتطويرات بالموقع ليستوعب الفكر الجديد الذي سيقدمه الموقع لقراءه ومتابعيه .

وعلى الرغم من عدم إكتمال الموقع بنسبة 100% من التحديثات في التصميم والبرمجة التي أجريت عليه إلا أن رسائل القراء والزوار عبر البريد الإليكتروني وصفحة الموقع الرسمية على "الفيس بوك" جعلت إدارة الموقع تطرح EParena.com للجماهير اليوم , على أن تكتمل باقي الخدمات التي يجري العمل فيها حالياً بعد أيام .

ويعمل الموقع حالياً بشكل جيد من ناحية الأخبار والتعليقات فقط , بينما العمل مازال جارياً في قسم الصور والفيديو وتسجيل الأعضاء الجدد وتسجيل دخول الأعضاء القدامي , والاستفتاءات والخلفيات وجداول المباريات والمواعيد , بالإضافة إلى مفاجآة الأرينا الجديدة لقرائه هو راديو " أرينا إف إم " .

وسيكون راديو " أرينا إف إم " أكبر إذاعة رياضية على الإنترنت فور صدورها بشكل رسمي قبل نهاية العام الجاري , فيما سيتم تشغيلها تجريبياً في خلال أيام ولكن بدون برامج على الهواء ,حيث سيتم طرحها كبث تجريبي بعرض مواد مسجلة لحين الانتهاء من خريطة البرامج للإذاعة التي أنشأت خصيصاً لإرضاء كل زوار الموقع وتقديم المعلومات والأخبار لهم بكل الوسائل المتاحة .

وتتوالى المفاجآت التي يقدمها EParena.com لزواره الكرام مع الانطلاقة الجديدة التتي تتواكب مع انطلاقة شهر رمضان المعظم أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات , وتتمثل أهم هذه المفاجآت باتساع خريطة عمل الموقع لتشمل بجانب المحترفين , متابعة كل أخبار الرياضة المحلية والعالمية وأهم البطولات الكروية التي تجري في كل أنحاء العالم .

ويعد فريق عمل الموقع قراءه بأن تكون المتابعات الجديدة على نفس قدر الحرفية التي قُدمت بها أخبار المحترفين المصريين المشهورين والمغمورين في كافة أرجاء الأرض خلال العامين الماضيين , بالإضافة إلى استمرار الموقع في تأدية رسالته الأصلية والسامية وهي إمداد المنتخبات المصرية باللاعبين المحترفين المميزين بالخارج بعد أن يقوم الموقع باكتشافهم وتقديمهم كهدايا لمنتخبات أم الدنيا بمختلف أعمارها السنية .

وسيكتمل الموقع ليصبح جاهزاً بنسبة 100% باكتمال باقي التحديثات في الأقسام المذكوره أعلاه في خلال 15 يوماً على الأكثر كحد أقصى " إن شاء الله " .

ويتمنى EParena.com لكل قراءه قضاء وقت سعيد بين صفحاته , وأن يكون قد لبى قدر كبير من احتياجات القراء الأعزاء الذين يدعمون رسالة الموقع في الإعلام الرياضي الإلكتروني دائماً بمشاركتهم الفعالة ومساندتهم المستمرة .