تأكد غياب المهاجم الليبيري فرانسيس دي فوركي عن صفوف النادي الأهلي المصري الذي توجه لخوض المباراة الثالثة له في إطار مباريات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي سيلتقي فيها مع نادي شبيبة القبائل الجزائري.

وأكد إيهاب علي طبيب النادي الأهلي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي أن المهاجم الافريقي سيغيب عن الملاعب لمدة عشرة أيام بسبب الإصابة في العضلة الضامة، وهو ما سيمنعه من خوض المباراة أمام ممثل الجزائر.

وعلى الجانب الآخر، سيعود محمد فضل مهاجم الأهلي للمشاركة في تدريبات الفريق بعد العودة من رحلة الجزائر، وذلك بعدما شُفي اللاعب من الإصابة بتمزق في عضلة السمانة، وهو ما سيمكنه من المشاركة في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سيلتقي مع نادي شبيبة القبائل الجزائري على أرض الأخير ووسط جماهيره يوم الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي.

وتجدر الإشارة إلى أن شبيبة القبائل يتصدر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط من الفوز في مبارتين على ناديا الإسماعيلي المصري وهارتلاند النيجيري، فيما يحل الأهلي ثانيا برصيد أربع نقاط بعد التعادل مع ممثل نيجيريا والفوز على الإسماعيلي.