سينتقل نادي حرس الحدود مساء اليوم للانتقال إلى قرية أفريكانو بمدينة الأسكندرية لإقامة معسكر مغلق استعدادا لخوض أولى مباريات الفريق في دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي أمام نادي الصفاقسي التونسي.

وسينضم الثنائي الدولي أحمد عيد عبد الملك وأحمد حسن مكي إلى قوام الفريق للدخول في المعسكر الإعدادي بعدما شاركا في مباراة المنتخب المصري مع المنتخب الكونجولي والتي انتهت بفوز الأول بستة أهداف مقابل ثلاثة.

جدير بالذكر أن حرس الحدود تأهل إلى دور الثمانية بعد فوزه على نادي جابورون يونايتد ممثل بوتسوانا بنتيجة 8 / 2 في مجموع اللقاءين، فيما تأهل الصفاقسي إلى الدور نفسه بعد فوزه على بيترو أتليتيكو الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مجموع المبارتين.

وستقام مباراة حرس الحدود والصفاقسي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من دور المجموعات بكأس الاتحاد الأفريقي في استاد المكس بالأسكندرية يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وتضم المجموعة الثانية إلى جانب ممثلي مصر وتونس ناديا الفتح الرباطي المغربي وزاناكو الزامبي، فيما تضم المجموعة الأولى الاتحاد الليبي والهلال السوداني ودجوليبا المالي بالإضافة إلى ممثل النيجر آس فان.