أشار مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأول الكابتن "احمد سليمان" فى تصريحات تلفيزيونية عن رضاه التام لمستوى الحارسين عبد الواحد وعصام الحضرى فى مباراة اليوم الودية الدولية أمام منتخب الكونغو والتى كونها مباراة تجريبية .

وأكد سليمان أن وجود كلا من عصام الحضرى وعبد الواحد السيد فى صفوف نادى الزمالك قد يضر بالمنتخب فى الفترة المقبلة حيث من الممكن فى حالة عدم مشاركة أحدهم بالمباريات بصفة مستمرة قد لا ينضم لصفوف المنتخب وبالتالى خسارة حارس كبير ولكنة أيضا أكد أنه يجب إحترام رغبات الأندية فى تدعيم صفوفها باللاعبين المميزيين .

وتابع مدرب حراس مرمى منتخب مصر تصريحاتة قائلا "يجب على شتى وسائل الإعلام فى مصر عدم إثارة وتضخيم المشاكل بين عصام الحضرى وعبد الواحد السيد الفترة المقبلة حتى لا يضر ذلك بمصحلة المنتخب الوطنى ".

وإختتم احمد سليمان تصريحاتة مؤكدا أنه فى حالة عدم مشاركة أحد الحارسين "عبد الواحد والحضرى" فى صفوف نادية فى المباريات المقبلة قد يكون خارج حسابات المنتخب الوطنى فى مباراة سيراليون بالتصفيات الإفريقية, وأشار أن هناك تنافس كبير بين حراس مرمى الدورى المصرى بعد قرار إتحاد الكرة بمنع وجود الحراس الأجانب بالمسابقات المصرية.