نشر موقع ميل أون لاين البريطاني تقريراً عن تقديم نادي سندرلاند الإنجليزي عرضاً لضم مهاجم نادي رين الفرنسي اللاعب أسامواه جيان مقابل 8 مليون يورو.

ووفقا للتقرير الذي نشره الموقع فإن مارتن يول يريد الاستفادة من المقابل المادي لصفقة انتقال كينوين جونز لاعب الفريق إلى نادي ستوك سيتي عن طريق استثمارها في جلب المهاجم الغاني الذي قاد بلاده لدور الثمانية بكأس العالم التي أقيمت بجنوب إفريقيا منذ شهرين.

وأكد التقرير أن صفقة جيان ستكون صفقة قوية في حالة ترجمتها في أرض الواقع خاصة بعد أن أتم ستيف بروس المدير الفني للفريق إجراءات ضم مهاجم مانشستر يونايتد الشاب داني ويلباك لمدة عام على سبيل الإعارة من نادي مانشستر يونايتد بالإضافة إلى التعاقد مع نيدوم أونوها وتيتوس برامبل ومد فترة إعارة جون منساه.

ولكن التقرير أشار في نفس الوقت إلى اقتراب رحيل المدافع أنتون فيرديناند إلى فريق باليرمو الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في ظل التعاقد مع أونوها وبرامبل.

يذكر أن أحمد المحمدي لاعب منتخب مصر قد انضم هو الآخر لصفوف الفريق الإنجليزي على سبيل الإعارة قادما من نادي إنبي المصري ليشارك لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميير ليج".