فاز نادي ريال مدريد الأسباني على نادي بايرن ميونخ بضربات الترجيح في كأس فرانك بيكنباور التى تخصص إرباحها لجميعة بيكنباور الخيرية وهي المرة الثانية التي يفوز فيها مورينهو على نادي بايرن ميونخ بجانب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي .

وشهدت المباراة الظهور الأول الرسمي للاعب ماسكيرانو و اللاعب سامي خضيرة ، وبدأت المباراة بضغط ألماني وأستطاع نادي بايرن ميونخ الحصول على ضربة جزاء بعد مرور 8 دقائق من بداية المباراة ولكن براعة كاسياس أنقذت ريال مدريد من هدف للبافاري .

وواصل نادي بايرن ميونخ ضغطه على ريال مدريد لكن محاولته لم تأتي بجديد وكان اللاعب الفرنسي قد تألق بشدة في الشوط الأول لكن تألق كاسياس منعه من التسجيل وانتهت احداث الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وبعد إنطلاق الشوط الثاني بربع ساعة بدأ النادي الملكي هجومه الخطيرة وسدد دي ماريا تسديدة قوية ترتد من الحارس لفان دير فارت أمام المرمي لكنه يهدر الكرة بغرابة شديدة لتستمر المباراة بالتعادل السلبي .

وبعد نزول وشفاينشتايجر في الدقيقة 68 واصل عروضه القوية وسدد قذيفة قوية على مرمى كاسياس لكنها تمر بجوار القائم .

وفي الدقيقة 78 تلاعب كريم بنزيمة بدفاع البايرن و مرر كرة عرضية على رأس رونالدو الذي وجه الكرة بقوة للمرمى الألماني لكن حارس البايرن يتألق ويبعد هجمة الريال الخطيرة .

ورد كلوزة على هجمة بنزيمة ورونالدو المنظمة بهدف في شباك كاسياس لكن الحكم قام بإلغاء الهدف بداعي التسلل .

وأنتهت أحداث الشوط الثاني من المباراة بالتعادل السلبي وأحتكم الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية التى شهدت تألق رائع من كاسياس وسجل نادي ريال مدريد جميع ضربات الجزاء وتصدي كاسياس لضربتين جزاء لتنتهي المباراة بفوز نادي ريال مدريد 4-2 .