في التاسعة والنصف من مساء اليوم وعلى ستاد القاهرة في مواجهة لا تخلو من الندية والإثارة يواجه الزمالك فريق بتروجيت ضمن مُباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز لكرة القدم.

يضع العميد حسام حسن المُدير الفني للزمالك وحلمي طولان المُدير الفني لبتروجيت نصب أعينهم على النقاط الثلاث للقاء خاصة وأن الأسبوع الأول شهد تعادل الأول وهزيمة الثاني، وهو ما يُزيد من قوة اللقاء بحثاً عن تصحيح الأوضاع لكلا الفريقين.

الزمالك ولقاء أكون أو لا أكون

يدخل الزمالك اللقاء وفي جُعبته نقطة واحدة بعد التعادل في اللحظات الأخيرة أمام حرس الحدود على ملعب الأخير بنتيجة 2-2 إحتل بها الزمالك المركز السادس في ترتيب الجدول بعد الأسبوع الأول، ويأمل العميد حسام حسن المدير الفني للزمالك في عدم التفريط في نقاط المُباراة الثلاثة بعدما تعثر غريمه التقليدي الأهلي في أول لقاءاته أمام الشرطة.

يغيب عن الزمالك الظهير الأيمن أحمد غانم سُلطان للإصابة، ولم يتحدد حتى الآن إمكانية مُشاركة عمرو زكي من عدمها حيث كان قد أصيب في معسكر المنتخب بشد في العضلة الضامة يحتاج لإستكمال علاجه حتى لا تتفاقم الإصابة بالإضافة لحسن مصطفى، ويعود للزمالك كلاً من حازم امام وهاني سعيد بعد انتهاء ايقاف الأول وشفاء الثاني من آلام الرقبة.

بتروجيت ومحاولة استعادة الذكريات

يسعى بتروجيت وقائده حلمي طولان المُدرب الكفء في تقديم أفضل ما لديه خصوصاً بعد استعادته لنجمي الفريق أحمد شعبان وأسامة محمد بعدما غابا عن اللقاء الماضي أمام الإسماعيلي والذي انتهى بفوز الإسماعيلي على بتروجيت بهدف جودوين، كما رصدت ادارة بتروجيت مكافآت خاصة للفريق في حالة فوزهم باللقاء مع مطالبة طولان للاعبيه بعدم التفريط في نقاط المُباراة.

ومن المنتظر ان يشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً من قبل الزمالك لمساندة الفريق في أول سهرات الفريق الرمضانية بحثاً عن الإنطلاقة المفقودة على أمل استعادة صدارة ترتيب جدول المُسابقة والذي غاب لسنوات عن الزمالك.