صرح الدكتور مصطفى المنيري طبيب الفريق الأول بنادي الزمالك ان احمد غانم سلطان تبينت اصابته برشح وغضروف في الركبة ومن المُحتمل أن يقوم بإجراء عملية فيها مما يغيبه عن الملاعب لمدة قد تصل إلى ستة أسابيع.

وكان أحمد غانم قد أُصيب في ركبته عقب لقاء الفريق مع حرس الحدود في الأسبوع الأول وخلال أحد تدريباته مع المُنتخب العسكري بعد أن هاجمه جمهور الفريق بشدة في المُباراة وبعد المران الأول الذي عقب اللقاء وطالبه الجماهير بالرحيل بعد أن تسبب في هدف الزمالك الأول وعدم تغطيته الجيدة في الهدف الثاني.

وعلى جانب آخر فقد صرح الدكتور مصطفى المنيري " بعد شعور إبراهيم صلاح ببعض الإجهاد قمنا بإعطاءه بعض الأدوية وهو الآن جاهز تماماً للقاء بتروجيت ".

وأضاف " إجتاز شيكابالا وحسن مصطفى الإختبار الطبي الذي اجريناه عليهما وأصبح شيكابالا جاهزاً تماماً، بينما من الأفضل اعطاء حسن مصطفى راحة حتى تشفى الإصابة تماماً في عضلة المنشأ ".

وبخصوص عمرو زكي أكد المنيري " اللاعب يُعاني من آلام في الحوض ويحتاج إلى علاج مُكثف لمدة يومين وفرصته باللحاق لمباراة بتروجيت ضئيلة للغاية ".

يُذكر ان الزمالك يواجه الليلة بتروجيت على ستاد القاهرة في التاسعة والنصف مساءاً ويسعى الزمالك وبتروجيت في حصد أول ثلاث نقاط لهما في المسابقة بعد تعادل الزمالك وهزيمة بتروجيت في الاسبوع الأول.