قاد عمرو زكي وشيكابالا لاعبا نادي الزمالك فريقهما للفوز على نادي بتروجيت بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين إطار مباريات الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف المباراة الأول في الدقيقة الـ14 من عمر اللقاء عن طريق رأسية من مهاجم الفريق عمرو زكي الذي تمكن من استغلال كرة عرضية نفذت من ضربة ركنية حصل عليها الفريق.

وضاعف شيكابالا الفوز لفريقه في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني بعد أنطلاقة معتادة من اللاعب، حيث تمكن من مراوغة ثلاثة لاعبين وإيداع الكرة بالشباك ليعلن عن الهدف الثاني لفريقه.

ويعد هذا الفوز هو الأول لنادي الزمالك في بطولة الدوري المصري لهذا الموسم، إذ تعادل مع نادي حرس الحدود في أولى مبارياتهما في البطولة بهدفين لمثلهما في ستاد المكس بالأسكندرية.

وشهدت المباراة الظهور الأول للحارس الدولي عصام الحضري والذي أشركه حسام حسن المدبر الفني للقلعة البيضاء في التشكيل الأساسي لفريقه، فيما أبقى على عبد الواحد السيد على مقاعد البدلاء.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادي الزمالك إلى أربع نقاط ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة مؤقتا، فيما ظل نادي بتروجيت بدون رصيد من النقاط بعد مرور مبارتين له تحت قيادة حلمي طولان مديره الفني الجديد.

وسيحل نادي الزمالك ضيفا في مباراته للأسبوع الثالث من الدور المصري مع نادي إنبي يوم 23 أغسطس الجاري، فيما سيلتقي نادي بتروجيت على أرضه ووسط جماهيره نادي سموحه في اليوم ذاته.