صرح إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك عقب فوز الزمالك على بتروجيت أمس في لقاء قوي بنتيجة 2-0 أحرزهما عمرو زكي وشيكابالا بأن لقاء بتروجيت هو استمراراً للأداء القوي والشكل الجديد الذي ظهر عليه الزمالك.

وقال إبراهيم في تصريحات هاتفية لبرنامج ستاد دريم " الإصابات كانت سبب في هبوط الأداء نسبياً، بالإضافة إلى كثرة الكلام حول رحيل شيكابالا واصابة زكي وغياب حسن مصطفى والعديد من اللاعبين المُميزين ولكن اللاعبون كانو رجالاً وقدما المطلوب منهم تماماً ".

وأضاف " البداية لم تكن في مباراة بتروجيت فقد بدأت منذ لقاء الحرس وكان هناك شكلاً ومضموناً للزمالك وجمهور الزمالك خرج سعيداً من لقاء الحرس وكان هناك قوة للفريق ولكن الأهداف جاءت بأخطاء ولكن عندما يجلس الجمهور ويفكر يتيقن من أن الفريق كان لديه شكل جيد ".

وأستمر في حديثه " أمتلك فريق ثاني على الخط حيث لم يشارك حازم امام وعماد محمد وأحمد جعفر وحسن مصطفى وكل هؤلاء لم يُشاركوا في المباريات حتى الآن وهذا من أسباب قوة الزمالك ".

الجدير بالذكر أن ايقاف إبراهيم حسن ينتهي بنهاية لقاء بتروجيت ويعود بعدها للجلوس بجوار العميد حسام حسن ليزاول مهامه كمُدير للكرة بعد رفع الإيقاف عنه من قبل اتحاد شمال أفريقيا.