أكد نجم النادى الاهلى السابق واحد مسئولى الإتحاد الإفريقى لكرة القدم الكابتن "شطه" أن الكاف سوف يتعامل مع أحداث مباراة الأهلى والشبيبة الجزائرى التى أقيمت مساء امس وإنتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف دون مقابل وفقا للتقارير والمذكرات الرسمية .

حيث أشار الكابتن "شطه" فى تصريحات لقناة النادى الاهلى أنه يجب على النادى الاهلى تقديم مذكرة رسمية بخصوص شكواه ضد مراقب وحكم المباراة بجانب أنه سيتم دراسة تقرير مراقب الحكم لما حدث قبل المباراة وإتحاذ القرار المناسب .

وقد أشاد شطة بدور الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الاهلى وبعثة الفريق على تعاملة الحضارى والإحترافى مع أحداث الجزائر وعدم المبالغة فى الأمر وعدم إثارة الراى العام وإختتم حديثة عن حسن حمدى قائلا "لولا وجوده رئيسا لبعثة الاهلى لحدث أكثر من ذلك بكثير" فى اشارة لدوره الكبير كرئيسا للنادى الاهلى .

وعاتب النجم الكبير نجوم النادى الاهلى على العصبية الزائدة فى تعاملهم مع المباراة حيث من المفترض أنهم أصحاب خبرات كبيرة وكان يجب أن يتعاملوا مع الأمر بإحترافية وهدوء ,وأكد أن ما حدث أمر غير طبيعى والشغب هو أساس الكرة بالجزائر فى جميع المسابقات المحليه والقارية والكاف يسعى للتعامل مع هذا الأمر .

وعند سؤالة عن سبب إختفاء مراقب المباراة بعد المباراة قال " يجب على النادى الاهلى تقديم مذكرة إحتجاج حتى يتم إستجوام مراقب المباراة ".