صرح هيرمان هولسبيك المدير التنفيذي لنادي إندرلخت البلجيكي أن التعامل مع النجم المصري محمود عبدالرازق "شيكابالا" خارج الملعب والتدريبات سيكون في غاية الصعوبة , مرجعاً السبب في ذلك إلى أصول اللاعب الأسمر الفقيرة .

وفي تصريحات لـ" إندرلخت أون لاين" قال هيرمان " شيكابالا كان طفلاً فقيراً قبل أن يتحول لنجماً كبيراً في بلاده تسلط عليه الأضواء أينما ذهب وهذه ستحدث فجوة كبيرة لدى اللاعب " .

وكان شيكابالا قد وقع على عقود انضمام لأندرلخت البلجيكي قبل أن يؤكد مسئولو الزمالك أن اللاعب عاد ووقع على رغبة البقاء في نادي الزمالك مما قد يجعل رحيل اللاعب لبلجيكا غير محتمل في الفترة الحالية .

وأضاف هيرمان " تنشئة شيكابالا في أسرة فقيرة ثم انفتاحه على المجتمع البلجيكي أمراً صعباً لأن السيطرة عليه خارج الملعب قد تكون شيئاً في غاية الصعوبة " .

وعلى جانب أخر أكد المدير التنفيذي لإندرلخت أن النادي البلجيكي مُصر على ضم شيكابالا بين صفوفه وسيعمل محامي النادي على توثيق العقود لدى الفيفا حتى يضمن حقوقه في اللاعب .

وكان إندرلخت عرض على نادي الزمالك مبلغ 2 مليون يورو نظير ضم النجم المصري , لكن الزمالك رفض وطلب ستة ملايين يورو , وينتهي عقد شيكابالا مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويمكنه التوقيع رسمياً لأي نادي يرغب في اللعب بين صفوفه في يناير المقبل .