طالب محمد بركات نجم النادي الأهلي جماهير فريقه ضرورة التواجد في مباراة شبيبة القبائل الجزائري على ملعب ستاد القاهرة في 29 من الشهر الحالي في إطار دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

وأضاف بركات في برنامج "مساء الأنوار" قائلاً " أناشد جماهير الأهلي أن تأتي إلى ستاد القاهرة يوم مباراة الشبيبة وبالأخص جماهير الألتراس لأننا نحتاج إليهم بشدة في هذه المباراة " .

وكان الأهلي قد خسر بهدف نظيف أمام شبيبة القبائل في مباراة شهدت أحداث شغب قبل وبعد المباراة ورشق حافلة الأهلي بالحجارة وإلغاء هدف أحمر في الدقيقة الأخيرة من المباراة بداعي التسلل وإعتداء الأمن الجزائري بعدها على نجوم الأهلي في ملعب المباراة .

وتابع بركات قائلاً " منذ غياب الألتراس عن مباريات الأهلي بدت هذه المباريات وكأنها - مالهاش لازمة - ونحن نعلم مدى حبهم للأهلي الذي قد يفوق حبي وحب لاعبي الأهلي لهذا الكيان العظيم ولذلك نطالبهم بالتواجد في الاستاد يوم المباراة من أجل النادي الأهلي فقط بغض النظر عن أي شيء أخر " .

وعلق بركات على مباراة الشبيبة المنتظرة " الشبيبة فاز بضربة ركنية على الإسماعيلي وبضربة حرة مباشرة على الأهلي وبخطأ دفاعي قاتل على هارتلاند النيجيري , ولكن الحظ لن يستمر أكثر من ذلك " .