أكد الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الاهلى على أنه سيكون على رأس مستقبلى بعثة فريق نادى شبيبة القبائل الجزائرى الأربعاء المقبل بمطار القاهرة الدولى وذلك لأداء مباراة الجولة الرابعة من منافسات دورى أبطال إفريقيا .

وأشار الكابتن حسن فى المؤتمر الصحفى الذى أقامة ظهر اليوم بالجزيرة فى حضور المهندس خالد مرتجى عضو مجلس ادارة النادى والكابتن محرم الراغب المدير العام على أنه هناك تنسيق تام بين إدارة النادى والجهات الأمنية وجميع المسئولين المعنين بالأمر وذلك من أجل توفير كافة متطلبات بعثة الشبيبة وإستقبالهم بشكل يليق بأسم ومكانة النادى الأهلى الإفريقية .

وتطرق رئيس النادى الاهلى فى الحديث عن الإستقبال الرائع لبعثة الفريق فى الجزائر من جانب رئيس نادى الشبيبة والسفير المصرى بجانب التواجد الأمنى الذى لازم الفريق طوال فترة الإقامة بالجزائر وأن حادث فردى لن يؤثر على العلاقات بين البلدين .

وأكد أن ما حدث بالمباراة من إرهاب للاعبين والقاء الصواريخ والزجاجات على اللاعبين دون تدخل من الحكم ومراقب المباراة الذى إختفى فور إنتهاء اللقاء تم تقديم به مذكرة رسمية للإتحاد الإفريقى لكرة القدم من أجل حفظ حقوق النادى الاهلى فى تلك الأحداث .

وناشد حسن حمدى جماهير النادى الاهلى الاعلام المصرى والجماهير المصرية بصفة عامة والاهلاوية بصفة خاصة على أهمية الحذر فى التعامل بعثة الجزائر وعدم إثارة المشاكل والتشجيع المثالى والحماسى مطالبا الجميع الحفاظ على سمعة الاهلى الأفريقية وسمعة جماهيره .