قررت مجموعات الألتراس الخاصة بالنادي الأهلي العودة من جديد إلى المدرجات الخاصة بها - الثالثة شمال - لمؤازرة فريقها وذلك بعد فترة انقطاع بدأت مع مباراة الفريق أمام حرس الحدود في مباراة كأس السوبر المصري.

وأكد ألتراس أهلاوي في البيان الذي نشره عبر موقعه الرسمي أنه قرر العودة إلى المدرج الخاص بهم بداية من مباراة اليوم أمام النادي المصري البورسعيدي بعد أن تدخلت إدارة القلعة الحمراء لحل الأزمة التي مرت بها المجموعة.

وأشارت المجموعة أن عدد من كبار المجموعة اجتمعوا بحسن حمدي رئيس النادي الأهلي ومحمود الخطيب نائب رئيس النادي مساء الأمس لتقريب وجهات النظر بين المجموعة وبين الأمن المصري.

وأضافت المجموعة في بيانها أن مجلس إدارة النادي تدخل لحل الأزمة والمحافظة على كرامة المشجع الأهلاوي بداية من المباريات القادمة، بالإضافة إلى سماح الأمن المصري لأعضاء المجموعة بتواجد أدوات التشجيع الخاصة بهم بدون مضايقات.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سيلتقي مع النادي المصري في التاسعة والنصف من مساء اليوم في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري، قبل أن يلتقي مع شبيبة القبائل الجزائري يوم الأحد المقبل في دوري أبطال أفريقيا.