أكد محمود صالح المدرب العام لنادي أنبي أن فريقه يختلف بشكل كبير عن الفريق الذي شارك في الدوري المصري خلال المواسم السابقة، مشيراً إلى أن هدف الفريق خلال هذا الموسم هو التتويج باللقب.

وجاءت تصريحات صالح في المؤتمر الصحفي الذي أُقيم عقب فوز فريقه على نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز.

وقال صالح : " الفوز الكبير الذي حققناه على الزمالك ما هو إلا تقدير لمجهودنا منذ بداية الموسم، وإشعار للجميع أن هدفنا الآن هو المنافسة على لقب الدوري والتتويج به ".

وأضاف المدرب العام لنادي أنبي : " الفريق مختلف تماماً هذا الموسم، فرغم الخسارة من الإسماعيلي والتأخر أمام الزمالك، إلا أننا استطعنا أن نعود ونحقق الانتصار في المباراة ".

وأختتم صالح تصريحاته قائلاً : " نستحق الفوز بالمباراة، فالسيطرة على مجريات اللقاء كانت لنا وكنا الأفضل طيلة أحداث اللقاء وخطورتنا فاقت خطورة الزمالك ".

جدير بالذكر أنه بعد فوز أنبي بالمباراة أرتفع رصيده إلى النقطة السادسة ليحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلف الانتاج الحربي المتصدر والإسماعيلي صاحب المركز الثاني.