وجه طارق سليمان المدرب العام لنادي الزمالك عبارات شديدة اللهجة للاعبي فريقه وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب مباراة الزمالك مع أنبي والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري.

ووصف سليمان لاعبو الزمالك بأنهم " مش رجالة " مشددا أن عقوبات مالية تنتظرهم نتيجة الهزيمة القاسية والأداء السيء الذي ظهر عليه جميع لاعبي الفريق بدون استثناء - على حد قوله -.

وقال سليمان : " ظهرت حالة من " التوهان " على لاعبي الزمالك في المباراة، وبدا واضحا افتقادهم للمسؤولية على الرغم من المجهود الكبير الذي يبذله الإطار الفني للفريق معهم خلال التدريبات ".

وأضاف المدرب العام لفريق الكرة بالقلعة البيضاء : " تحدثنا مع اللاعبين بين الشوطين وطالبناهم بضرورة التمركز الجيد في كافة أرجاء الملعب، لكن استمرار " التوهان " جعلنا نخسر المباراة ".

وأختتم سليمان تصريحاته متطرقا للحديث عن مشاكل الفريق الدفاعية حيث صرح قائلاً : " ندرك تلك المشكلة جيدا، وسنقوم بتدعيم الخط الدفاعي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ".

جدير بالذكر أن نادي الزمالك احتل المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة بعد الخسارة أمام أنبي برصيد أربع نقاط بعد التعادل في المباراة الأولى مع حرس الحدود والفوز في الثانية على بتروجيت.