نشر موقع " دير فيستن " الألماني تقريراً عن موقف اللاعب المصري محمد زيدان من تأدية الخدمة العسكرية ومسألة عودته من جديد إلى ناديه بروسيا دورتموند الألماني.

وقال المتحدث الإعلامي للسفارة المصرية في برلين للموقع : " لا صحة لما يشاع عن أن زيدان ممنوع من السفر من أجل تأدية الخدمة العسكرية، فزيدان يستطيع إستكمال عقده مع دورتموند، فقد تم مد فترة الإعفاء الخاصة به في الجيش المصري وبالتالي يستطيع العودة إلى دورتموند دون أية مشاكل ".

وأضاف المتحدث الإعلامي : " لقد كان السبب في تلك المشكلة أن زيدان لم يصبح العائل الوحيد لأسرته، لأن أخيه الأصغر أصبح لديه دخل خاص به. ولكن بعد بحث السلطات المصرية وجدت أن أخيه مقيد في الجامعة وبالتالي فإن الإعفاء الخاص بزيدان ما زال ممتداً ".

وفي رد فعل سريع لزيدان على الخبر صرح لـ " ديرفيستن " قائلا : " لم أسمع بالقرار بعد، ولو كان كذلك فسأكون سعيداً للغاية. ولدي موعد في الجيش يوم الأحد القادم "غداً" لإجراء فحص طبي دقيق، وبالتأكيد سأعرف هناك حقيقة الموضوع".

وأكد زيدان أن ركبته أصبحت في حالة جيدة جداً الآن، وأنه راضٍ تماماً عما وصل إليه حتى الآن في العلاج كما أكد على أمنيته في العودة للتدريب مع دورتموند أواخر سبتمبر القادم.

يذكر أن EParena.com كان قد انفرد الأسبوع الماضي بأن زيدان سيسافر نهاية الشهر الجاري إلى دورتموند دون أية مشاكل بعدما أكد مصدر مقرب من اللاعب لـ EParena.com عدم وجود مشاكل في سفر زيدان وأنه سيتواجد في ألمانيا نهاية أغسطس الجاري.