عبر عماد المندوه مدرب حراس المرمى بفريق الكرة بنادي الزمالك عن حزنه إثر هزيمة فريقه أمام نادي أنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأثنين في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري.

ودافع المندوه عن حارسه الدولي عصام الحضري رافضا أن تحمله وسائل الإعلام والجماهير نتيجة المباراة بمفرده، مؤكدا على أن سبب الهزيمة هو غياب عدد كبير من اللاعبين عن مستواهم المعهود.

وصرح المندوه للمركز الإعلامي قائلا ً : " مازالت عند رأيي بأن عصام الحضري وعبد الواحد السيد هما الأفضل في مصر حاليا، وأرفض أن يتحمل الأول نتيجة المباراة بمفرده ".

وأضاف مدرب حراس المرمى بالقلعة البيضاء : " خسارة نقاط المباراة جاءت نتيجة سلبية اللاعبين وغياب عدد كبير منهم عن مستواه الذي نعرفه وتعرفه الجماهير ".

وعن المستوى الذي ظهر به الحضري قال المندوه : " الحضري أُختبر في عدة كرات صعبة وتمكن من إنقاذها ببراعة، وعلى الرغم من الأهداف الثلاثة التي دخلت مرماه إلا أنه ظهر بمستوى جيد ولا يتحمل مسئولية أياً من تلك الأهداف ".

جدير بالذكر أن خسارة الزمالك في مباراة الأمس أوقفت رصيده عند النقطة الرابعة ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة، فيما ارتفع رصيد أنبي إلى النقطة السادسة في المركز الثالث.