أوقف النادي المصري البورسعيدي زحف النادي الأهلي في جدول ترتيب المسابقة وذلك بعدما تعادل معه على أرضه ووسط جماهيره بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري.

وتقدم المهاجم البوركيني عبد الله سيسيه للنادي المصري في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة رائعة من الوافد الجديد محمود عبد الحكيم الذي تمكن من مراوغة محمد شوقي ببراعة ليضع الكرة للمهاجم الأفريقي الذي لم يجد صعوبة في إيداعها في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن محمد ناجي " جدو " من إحراز أولى أهدافه الرسمية مع النادي الأهلي منذ أنضمامه للفريق وذلك بعد ان استغل كرة مرتدة من العارضة ليودعها في الشباك الخالية ليعلن عن تعادل الأهلي مع الفريق البورسعيدي.

وسنحت عدة فرص لمهاجمي الفريقين كانت من الممكن أن تنهي المباراة لصالح أحدهما، حيث منعت العارضة هدف مؤكد لمحمود عبد الحكيم لاعب المصري بعد تصويبة قوية من على حدود منطقة جزاء النادي الأهلي.

كما منع قائم محمد الشناوي حارس مرمى النادي المصري محمد أبو تريكة من إحراز الهدف الثاني للأهلي بعد أن تصدى لأنفراد تام قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

وبهذه النتيجة ارتبع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة الخامسة من تعادلين وفوز وحيد، في الوقت الذي ارتفع فيه رصيد النادي المصري إلى النقطة الرابعة بعد الفوز في مباراة والخسارة في أخرى والتعادل مع الأهلي.