أكد الناقد الرياضي علاء صادق أن هدف النادي الأهلي في مباراته أمام المصري جاء من تسلل واضح لم يراه الحكم المساعد، لكنه شدد على أن طاقم تحكيم المباراة البلجيكي أدار المباراة بشكل جيد.

ووصف صادق طاقم التحكيم البلجيكي بقيادة الدولي فرانك ديبليكير بالعادل والنظيف والمحترم وذلك على الرغم من احتسابه لهدف من تسلل واضح أحرزه الدولي محمد ناجي " جدو ".

وقال صادق في تحليله للمباراة عبر إذاعة الشباب والرياضة : " المصري لعب كرة هجومية منذ بداية اللقاء، والدليل على ذلك هو إضاعة النادي الأهلي لفرصتين مؤكدتين في الدقائق الثلاث الأولى ".

وأضاف : " قبل هدف النادي الأهلي تحرك أبو تريكة تحركات متميزة أدت إلى خلخلة دفاعات المصري، قبل أن يحرز جدو هدف التعادل للأهلي من تسلل واضح ".

وتطرق صادق للحديث عن هدف المصري، مشيرا إلى أن محمد شوقي لاعب الأهلي لم يتمكن من التصرف بشكل سليم حيث قال : " الهدف نموذج في كيفية خلق المساحات ويجب تدريسه للاعبي كرة القدم، وهناك فرق بين شوقي الذي يعرفه الجميع وشوقي الأهلي ".

واختتم صادق تصريحاته مشددا على أن المصري قدم أفضل مبارياته أمام الاهلي في القاهرة وأنه كاد أن يحقق الفوز في أكثر من كرة سنحت له، متطرقا إلى المشكلة الهجومية للأحمر بعد رحيل عماد متعب والانجولي فلافيو.