أكد محمود عبد الحكيم لاعب خط وسط نادي المصري البورسعيدي أن لعبة كرة القدم الخماسية والتي اعتاد على ممارستها كان لها الفضل في صناعته لهدف فريقه أمام النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء.

وصرح عبد الحكيم لقناة مودرن سبورت : " طريقتي في مراوغة شوقي وتمرير الكرة وصناعة الهدف هي طريقة تعلمتها واعتدت عليها أثناء ممارستي للعبة كرة القدم الخماسية ".

وأضاف الوافد الجديد للنادي البورسعيدي : " معتاد دائما على هذه الحركة عندما أصل لتلك المنطقة من الملعب، لذا راوغت شوقي وحالفني التوفيق في عبوره ومررت الكرة ".

وعن الكرة التي سددها عبد الحكيم وتصدت لها العارضة قال اللاعب : " فضلت تسديد الكرة بباطن القدم لضمان عدم إضاعتها ، لكنها توجهت نحو العارضة ".

وتمكن عبد الحكيم من صناعة هدف المصري الوحيد في مباراته أمام الأهلي بعدما راوغ محمد شوقي من الجبهة اليسرى للنادي المصري ومرر الكرة للمهاجم البوركيني سيسيه الذي وضع الكرة داخل شباك شريف إكرامي.

جدير بالذكر أن محمود عبد الحكيم انتقل من نادي بتروجيت إلى النادي المصري بداية من هذا الموسم، وشارك اللاعب في مباراة اليوم منذ بدايتها واُستبدل خلال الشوط الثاني باللاعب عبد السلام نجاح لاعب حرس الحدود السابق.