في مباريات تحديد المتأهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا لموسم 2010 - 2011 خسر نادي توتنهام الأنجليزي من نادي يانج بويز السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ملعب الأخير .

 بينما أقتنص نادي اياكس امستردام تعادل ثمين من نادي دينامو كييف الأوكراني وفي مباريات أخرى فاز نادي زينيت الروسي على نادي أوكسير الفرنسي بينما خسر نادي سبارتا براغ التشيكي على ملعبه أمام جيلينا السلوفاكي بهدفين نظيفين وفاز نادي روزنبورغ تروندهايم النرويجي على نادي كوبنهاجن الدانماركي بهدفين مقابل هدف .

 

يانج بويز يفجر مفأجاة من العيار الثقيل ويفوز على توتنهام

 

في مباراة مثيرة خسر نادي تونتهام الأنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين من نادي يانج بويز في ملعب النادي السويسري .

أفتتح النادي السويسري التسجيل في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول عن طريق اللاعب سيناد لوليتش ووصل يانج بويز صحوته ومفجأته وسجل هدف ثاني في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب هنري بنفينو .

وفي الدقيقة 28 يعود النادي السويسري ويسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب اكزافييه هوشستراسر لتكون صدمة قوية للنادي الأنجليزي .

وقبل ثلاثة دقائق من الشوط الأول عاد نادي توتنهام إلى أجواء اللقاء وسجل هدفه الأول عن طريق اللاعب سيبستيان باسونج وأنتهى الشوط الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للنادي السويسري .

وقبل نهاية الشوط الثاني بسبعة دقائق سجل اللاعب رومان بافليوتشينكو الهدف الثاني لنادي توتنهام ليسهل الأمور بعض الشئ على فريقه في مباراة الأياب .

حمل أهداف وملخص المباراة

 

أياكس أمستردام يقتنص تعادل غالي من نادي دينامو كييف العنيد

 

في مباراة قوية أقيمت على الاستاد الأولمبي تعادل نادي دينامو كييف الأوكراني صاحب الأرض والجمهور مع نادي أياكس أمستردام الهولندي بهدف لكل فريق .

وانتهى أحداث الشوط الأول بالتعادل والسلبي بينما أفتتح نادي أياكس أمستردام التسجيل في الدقيقة 57 بعد طرد لاعب نادي دينامو كييف دينيس غارماش بسبب حصوله على إنذاريين .

وأدرك النادي الأوكراني هدف التعادل في بعد عشر دقائق من هدف أياكس عن طريق اللاعب اوليج كوسييف وشهدت المباراة ظهور نجم المنتخب الأوروجوياني في مونديال جنوب أفريقيا لويس سواريز .

وانتهت المباراة بتعادل نادي دينامو كييف ونادي أياكس أمستردام إيجابيا لتشتغل مباراة الأياب بين الفريقين .

حمل أهداف وملخص المباراة


نادي زينيت الروسي يفوز على نادي أوكسير الفرنسي بهدف وحيد بالرغم من سيطرته على أحداث المباراة


في مباراة كانت من جانب واحد بعض الشئ فاز نادي زينيت الروسي على نادي أوكسير الفرنسي على ملعبه ووسط جمهورة بهدف نظيف .

أفتتح النادي الروسي التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول عن طريق اللاعب ألكسندر كيرزهاكوف .

وبالرغم من سيطرة نادي زينيت على مجريات اللقاء الا أنه لم يستطيع هز شباك نادي أوكسير الفرنسي بأكثر من هدف لتنتهي المباراة بفوز زينيت بهدف نظيف على ملعبه ووسط جماهيرة .

حمل أهداف وملخص المباراة


نادي جيلينا يفوز على نادي سبارتا براغ خارج أرضه ويقطع نصف المشوار للتأهل

 

قطع نادي جيلينا السلوفاكي نصف المشوار نحو التأهل بعد الفوز على نادي سبارتا براغ التشيكي على أرض النادي التشيكي ووسط جمهوره بهدفين نظيفين .

أفتتح اللاعب الجامبي مامادو سيزاي التسجيل لفريقه في الدقيقة 51 .

وفي الدقيقة 73 عزز اللاعب توماس اورافيك أهداف فريقه بهدف ثاني ليسهل المشوار على فريقه في مباراة الأياب .

حمل أهداف وملخص المباراة

نادي روزنبورغ تروندهايم يفوز على نادي كوبنهاغن بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة

 

في مباراة مثيرة فاز نادي روزنبورغ تروندهايم النرويجي على نادي كوبنهاغن الدنماركي بهدفين مقابل هدف في ملعب ليركندال بالنرويج .

أفتتح أصحاب الأرض والجمهور التسجيل في الدقيقة 23 من الشوط الأول عن طريق اللاعب ستيفين إيفيرسين .

وفي الدقيقة 57 عزز اللاعب ماركوس هنريكسن أهداف فريقه بهدف ثاني وقبل نهاية المباراة بست دقائق سجل نادي كوبنهاغن هدفه الأول عن طريق اللاعب يسبر غرونكيار .

وأنتهت المباراة بفوز نادي روزنبورغ النرويجي على نادي كوبنهاغن الدنماركي بهدفين مقابل هدف لتشتغل مباراة الأياب بين الفريقين .

حمل أهداف وملخص المباراة

وستقام مبارايات الإياب يوم الأربعاء القادم الموافق 25 أغسطس في مباريات تحديد المتأهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا لموسم 2010 - 2011 .