حرم النرويجي بريدي هانجيلاند مدافع فولهام فريق مانشستر يونايتد من تحقيق فوزه الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز وتشارك الصدارة مع تشيلسي بعدما صحح خطأه بتسجيل هدف في مرماه بتعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 .

وتقدم مانشستر مبكرا عن طريق لاعب وسطه المخضرم بول سكولز بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك ستوكهادل حارس فولهام وأضاع إيتوهو النيجيري فرصة التعادل بعدما فلح في قهر فان دير سار الذي تصدى لتصويبتين قريبتين من إيتوهو أحدهم كان فان دير سار فيها ساقطا على الأرض .

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة 57 تمكن فولهام من تعديل النتيجة بعدما مرر بوبي زامورا كرة عرضية لسيمون ديفيز الذي قابلها بتسديدة قوية لم يفلح فان دير سار في التصدي لها وقبل النهاية بست دقائق حول هانجلاند مدافع فولهام ركنية ناني داخل مرمى فريقه وبعدها بثلاثة دقائق تسبب داميان داف في ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد تصدى لها ناني ولكن ستوكهادل حارس فولهام نجح في التصدي لها .

ويستغل فولهام الأمر في صالحه ويتمكن هانجلاند من تعديل النتيجة بعدما ارتقى برأسه ليقابل ركنية من ناحية اليمين حولها في شباك الشياطين الحمر معلنا عن التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة ولتنتهي المباراة بعدها بالتعادل ويرتفع رصيد المان إلى 4 نقاط بينما أصبح فولهام في رصيده نقطتين .