تأكد إصابة قائد منتخب مصر ولاعب النادى الاهلى أحمد حسن بقطع فى الرباط الصليبى بالركبة إثر تعرضه للإصابة أثناء مباراة منتخب مصر أمام سيراليون والتى إنتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق .

حيث خرج اللاعب فى الدقيقة 75 من عمر المباراة وقد قام اللاعب اليوم بإجراء أشعة الرنين على ركبتة المصابة بصحبة طبيب المنتخب "أحمد ماجد" وطبيب النادى الاهلى "إيهاب على" وتم التأكد من أصابة اللاعب بقطع فى الرباط الصليبى .

ومن المؤكد أن يتم تحديد موعد قريب لسفر اللاعب إلى ألمانيا من أجل إجراء عملية جراحيه حتى يعود للملاعب فى أقرب وقت حيث من المعروف أن تلك الإصابة تحتاج فترة راحه وعلاج لمده تتراوح بين أربع أو ست أشهر .

جدير بالذكر أن الصقر المصرى "أحمد حسن" كان على بعد خطوات من إحراز لقب عميد لاعبى العالم بعد أن وصل رصيده من المباريات الدولية مع منتخب مصر الى 175 مباراة وكان يتبقى له مباراتين لمعادلة رقم الحارس السعودى الشهير محمد الدعيع .

وكان حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري قد صرح في وقت سابق قبل تعرض الصقر للإصابة بأنه على استعداد بإشراك قائد المنتخب المصري في كل مباراة ولو لمدة دقيقة واحدة حتى يفوز بلقب عميد لاعبي العالم تكريماً له .