نزل اللاعب المصري الياباني أسامة السمني إلى رومانيا من أجل بحث إمكانية الانضمام لأحد الأندية الرومانية في الفترة المقبلة.

وقال والد اللاعب في تصريح خاص لـ EParena.com : " لقد ذهب أسامة إلى رومانيا لبحث إمكانية الانضمام لأحد الفرق الرومانية وذلك عن طريق شركة التسويق اليابانية التي يتعامل معها أسامة ".

وأكد الأستاذ إبراهيم السمني والد أسامة أن الفترة التي قضاها نجله في مصر من أجل رغبته في اللعب لأحد الأندية المصرية أثرت عليه سلبياً.

وأضاف : " لقد أخبر مسؤولو شركة التسويق اليابانية أسامة أن الفترة التي قضاها في مصر كانت آثارها سيئة عليه حيث أنه فقد الفرصة في التفاوض مع أندية من إحدى الدوريات الكبرى ".

واختتم إبراهيم السمني حديثه مؤكداً على أن أسامة كان يرغب في اللعب في مصر حيث أنه يريد أن يقدم نفسه للجمهور المصري ولمنتخب مصر، ولكنه للأسف عندما نزل مصر تعرف على أشخاص لم يكونوا محل ثقة وخدعوه وأضاعوا عليه فرصة الانضمام لفريق مصر أو حتى أوروبي في دوري قوي.

يذكر أن أسامة السمني كان قد أنهى تعاقده مع نادي تيبليتسه التشيكي وقرر خوض تجربة الاحتراف في مصر من أجل الانضمام للمنتخب الوطني المصري إلا أنه تعرض لتضليل وخداع من أحد وكلاء اللاعبين مما أضاع عليه فرصة الانضمام لفريق مصري أو حتى التفاوض مع فريق أوروبي.

شاهد لقطات أرشيفية لأسامة السمني