صرح والد اللاعب حازم إمام ظهير أيمن نادي الزمالك بأنه لا توجد أي مُشكلة بين الزمالك وحازم إمام والإعلام دائماً ما يُثير المشاكل بين النادي وإبني وكل ما يُثار عار تماماً من الصحة.

وقال والد اللاعب في تصريحات لبرنامج " كورة إنهردة " مساء أمس " الموضوع بسيط للغاية واللاعب كان هناك مباراة ودية وكان جاهزاً للعب اللقاء ولكنه شعر بشد في قدمه وقام حسام حسن بتغييره مشكوراً وتم الكشف عليه ولكن الصحفيين دائماً ما يُفبركوا الأخبار بعدما رأوه قام بتغيير ملابسه ".

وأضاف " جاء للاعب عرضاً من الإتحاد الليبي وتم رفضه من جانب الكابتن ابراهيم حسن ولكننا مُرتبطين بعقد مع نادي الزمالك ولن نستطيع فعل أي شئ إلا بإذن نادي الزمالك، واللاعب وجد أن فرصته ضعيفة في المُشاركة ويرى أن فرصته في الخارج أفضل ".

وأستكمل حديثه " نكن كل الإحترام للجهاز والإدارة واللاعب يقوم بالتمرين وتحت أمر الفريق في أي وقت وإيقاف اللاعب 8 مُباريات أمر مُبالغ فيه سبب رئيسي في تراجع مستواه ولكنه الآن أفضل مما كان وسيثبت إذا حصل على فرصة كاملة ".

يُذكر أنه انتشرت أنباء عن تمرد اللاعب وتدخل والده في الأمر وطلب فسخ العقد وهو ما نفاه والد اللاعب جُملة وتفصيلاً مؤكداً على إحترامه الكامل لعقد اللاعب مع النادي.