أكد محمد زيدان نجم منتخب مصر الوطني ونادي بروسيا دورتموند الألماني أنه سعيد للغاية بعد عودته من جديد لألمانيا بعد غياب دام لأكثر من شهرين قضاهم اللاعب في مصر من أجل العلاج.

وقال زيدان لصحيفة كيكر الألمانية : " أنا في قمة سعادتي بأن الأمور الخاصة بالتجنيد قد انتهت تماماً، وأنني أستطيع العودة للعب مجددأ ".

وأضاف زيزو كما يلقبه الألمان : " كنت على ثقة من حل مشكلة التجنيد في مصر والعودة مجدداً إلى ألمانيا، فلم أكن أتخيل يوماً أن انضم للخدمة العسكرية في بلدي وأترك الاحتراف وأنا في أفضل فترات تألقى الاحترافي ".

على جانب آخر أكدت الصحيفة أن زيدان بدأ الموسم الحالي مشاهداً لفريقه من خلال الإنترنت، ولكنه الآن يستطيع العودة للملاعب مع بداية شهر أكتوبر القادم ولكنه هذه المرة سيجد منافسة قوية في خط هجوم دورتموند بتواجد الياباني كاجاوا الذي سجل أولى أهدافه مع منتخب اليابان أمام باراجواي وأيضاً تواجد اللاعب الشاب ماريو أيدول صاحب الـ 18 عام والذي لعب أولى مبارياته مع منتخب ألمانيا للشباب يوم الجمعة الماضي.

يذكر أن زيدان كان قد عاد مرة أخرى إلى ألمانيا بعد رحلة علاج في مصر، وقام بتقبيل أرض المطار عند وصوله ألمانيا تعبيراً عن فرحته بالعودة من جديد إلى فريقه لاستكمال مشوار احترافه.