سجل اللاعب المصري الدنماركي الشاب أمير عادل الشهير باسم "ألكسندر ياكوبزين" هدفاً لفريقه في الدوري الدنماركي للشباب أول أمس في ثالث لقاءات فريقه بالدوري.

وكان إف سي كوبنهاجن متخلفاً بهدف قبل أن يسجل أمير هدفاً رائعاً على طريقة الكبار ليتعادل فريقه قبل أن يستقبل الفريق هدفان من خطآن دفاعيان ليخسر كوبنهاجن المباراة بنتيجة 3-1.

وكان أمير قد ساهم في تحقيق الفوز لفريقه في مباراة الأسبوع الماضي في ثاني جولات البطولة حين صنع هدفاً بكعبه في الثانية الاخيرة من زمن المباراة بعد أن استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وحين اتجه مدافعو الفريق المنافس نحوه قام بتهية الكرة بكعبه لزيله بالفريق الذي سجل هدف الفوز لينتهي اللقاء بنتيجة 1-0 لصالح إف سي كوبنهاجن.

يذكر أن إف سي كوبنهاجن لعب ثلاث مباريات حتى الآن في الدوري تعادل في الأولى وفاز في الثانية وخسر الثالثة، فيما استطاع ألكسندر أن يفرض كلمته من خلال تسجيله لهدف وصناعته لآخر.

والجدير بالذكر أن أمير عادل هو أحد اكتشافات EParena.com التي قدمها الموقع للمسئولين عن اللعبة في مصر ولكنه حتى الىن لم يجد الاهتمام من قبل المسئولين رغم محاولات EParena.com ورغم تقديمه لوسائل الإعلام المختلفة سواء من خلال الموقع أو من خلال التليفزيون.

شاهد مهارات أمير عادل

شاهد تقديم الموقع للاعب في برنامج صفحة الرياضة