يواصل EParena.com سلسلة تقاريره الحصرية المصورة عن المواهب المصرية الرياضية في الخارج , وبصفة خاصة في مجال كرة القدم .

موهبة مصرية أخري جديده مهدرة , هذه المرة في آسيا , وتحديداً في قطر التي يبدو أنها أدمنت تجنيس المواهب المصرية الرياضية بوجه عام وليس كرة القدم فقط .

اللاعب الناشئ الذي يكشف عنه EParena.com سبق وأن تم في وقت سابق تجنيس شقيقه للعب باسم المنتخب العنابي كما يطلق علي قطر , وهو حسين ياسر المحمدي لاعب الأهلي السابق ولاعب الزمالك الحالي .

شقيق حسين .. أحمد ياسر المحمدي لم يكمل بعد عامه الـ 18 , وهو لاعب في نادي الخور القطري .

محمد لايقل عن شقيقة في الإمكانيات الكروية إن لم يكن أفضل مهارياً وبدنياً , وخاصة من الناحية البدنية فإنه يفوق شقيقه حسين بمراحل كثيرة .

على أية حال فإن أحمد يلعب في مركز الجناح الأيسر المهاجم , ويعتبر في الوقت الحالي أفضل لاعب في الملاعب القطرية في مرحلته العمرية .

أحمد ياسر المحمدي , يلعب لمنتخب قطر للناشئين منذ العام الماضي , وبصورة أساسية مستمرة ولكنه لم يمثل المنتخب القطري الأول حتى الأن .

لكن يبقي التأكيد دوما أنه حال وجود إهتمام من مسئولي المنتخبات المصرية وإتحاد اللعبه في مصر بأمر شقيق لاعب الزمالك , وتمثيله لمنتخب مصري .. فإن الأمر قانونا قد يتم بمنتهي السهوله في الوقت الحالي أو القادم إن أردنا ذلك ! .

 

ومن جانبه فلن يتوقف EParena.com عن الكشف عن المواهب المصرية المدفونة والمهدرة في شتى بقاع الأرض حتى لو استمر تجاهل الاتحاد المصري لكرة القدم وتقاعس المسئولين عن الاهتمام بأمر هؤلاء وقتل حلمهم في الانضمام لمنتخب مصر , ويكفي أنه مع الكشف عن هؤلاء النجوم يتم في الوقت ذاته الكشف عن التخبط الإداري في الكرة المصرية .