خاض اللاعب الدولي المصري أحمد حسام "ميدو" أول تدريب له مع فريق أياكس أمستردام الهولندي اليوم الأربعاء بعد حصوله على تصريح العمل الخاص به من أجل اللعب في هولندا.

ويعود ميدو من جديد إلى ناديه السابق بعد غياب حوالي سبعة أعوام ولكن هذه المرة يعود بالقميص رقم "35" كما أشار EParena.com في تقارير سابقة.

وقال ميدو عقب أول تدريب له لتليفزيون أياكس : " أنا سعيد للغاية بسبب عودتي من جديد إلى أياكس، فكل شىء يسير على خير ما يرام، ومعي في الفريق مدربي السابق مارتن يول الذي يستطيع أن يستخرج مني أفضل ما لدي ".

وأضاف ميدو : " ليس مارتن يول وحده، بل هناك أيضاً أتوبا ومنير الحمدوني الذين لعبت معهم في توتنهام، ومن الرائع أن أتواجد معهم مرة ثانية فأنا تربطني بهم علاقة جيدة ".

وأكد ميدو أنه عندما لعب لأياكس في موسم 2002-2003 كان الفريق قوي للغاية وفاز معه بأكثر من بطولة، وأنه أتى هذه المرة من أجل استعادة تلك الأمجاد وإفادة الفريق ليس فقط بخبرته بل وبفنياته أيضاً.

واختتم ميدو حديثه قائلاً : " أعتقد أنني أحتاج فقط إلى أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على أقصى تقدير من أجل العودة من جديد للمشاركة في المباريات ".

يذكر أن ميدو كان قد أتم انتققاله إلى نادي أياكس أمستردام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من نادي ميدلسبره الإنجليزي بعد مفاوضات دامت لأكثر من شهر ونصف وانفرد بها EParena.com في الوقت الذي أكدت فيه وسائل الإعلام المصرية اقترابه من التوقيع لنادي قيصرة سبور التركي.

صور ميدو في التدريبات

ميدو1

ميدو 2

ميدو 3

ميدو 4ميدو 5

ميدو 6

ميدو 7