يواصل EParena.com مسيرة الكشف عن اللاعبين المصريين المغمورين في الخارج , والذي نأمل أن يصل أحدهم يوما ما لمستوي مميز يؤهله للعب في فريق أوروبي قوي , ما يعود بالنفع عليه كلاعب , ويمكنا لمنتخب من الإستفاده من قدراته كلاعب مصري مميز ..

EParena.com يزيل الستار اليوم عن لاعب مصري شاب في الملاعب الأوروبية , وتحديدا في بولندا .

اللاعب يدعي محمد وفيق . وهو من مواليد 1989 . وهو علي مشارف عامه الـ 21 .

محمد وفيق هو ناشيء سابق في صفوف مدرسة الكرة بالأهلي وفرق الناشئين والشباب بالأهلي طيلة الأعوام الماضية .

ويلعب وفيق في مركز وسط الملعب ويتميز بقدرات بدنية وفنية جيده إلي حد بعيد , قد تتطور إن سنحت الظروف وأراد اللاعب نفسه .

محمد وفيق ظل فترة طويلة أساسيا في صفوف فرق الناشئين والشباب بالأهلي وساهم معهم في إحراز أكثر من بطولة محلية ودولية وديه , قبل أن يرحل عن صفوف الأحمر الموسم الماضي .

حيث بدأ اللاعب حلمه وأمله في اللعب بأوروبا والوصول لمستوي مميز في المستقبل , عبر بوابة بولندا .. أحد المراكز الكروية التي تعمل حاليا علي تطور أدائها .

وفيق إنضم لنادي " سبورتيف لادي " البولندي , وهو أحد أندية الدرجة الأولي البولنديه " الثانية مصريا " ..

وإنضم وفيق للفريق المذكور في مارس الماضي في أخر أيام فترة القيد الشتوي هناك حينئذ .

ويقول اللاعب أنه يعلم أن النادي ليس علي المستوي المأمول ولكنه إنضم إليه لإقتراب فترة القيد حينها من الغلق , وحتي يتعود علي الأجواء بصورة مبدئية قبل أن ينتقل لنادي أكبر بالممتاز قريبا .

وفيق في البداية لم يكن يشارك مع " لادي " بصورة أساسية بسبب مشاكل البطاقة الدولية , وعدم تعوده بعد علي أجواء اللعب هناك .

قبل أن يحتل مكانه أساسية بصورة مستمرة مع الفريق بنهاية الموسم .

وفيق ينتظر أن ينتقل خلال فترة الإنتقالات القادمه في بولندا لنادي أفضل حالا مما هو فيه الأن .. وقد يتطور مستوي اللاعب ونراه قريبا في نادي قوي سواء في بولندا أو خارجها .. فتابعونا ,,

EParena.com سـ يواصل بصورة مستمرة مسلسل الكشف عن المواهب المصرية بالخارج .. فتابعونا أولا بأول .. ويسعدنا التواصل مع زوار الموقع بخصوص أمر المحترفين المغمورين عبر البريد الإكتروني للموقع .

 

شاهد فيديو للاعب

شاهد صور اللاعب

1

2

3

4

5

7