يستعد اللاعب عمر ربيع ياسين لاعب نادي السكة الحديد والنادي الأهلي سابقاً ونجل الكابتن ربيع ياسين نجم النادي الأهلي سابقاً للانتقال إلى نادي إيه بي الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وعلم EParena.com أن عمر ربيع ياسين قد خاض اختبارات في نادي إيه بي لفترة قصيرة نال خلالها إشادة كبيرة جداً من مسئولي الفريق الدنماركي الذين أعجبوا به وبإمكانياته وأبدوا رغبتهم الأكيدة في التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

إلا أن وجود شرط جزائي في عقد اللاعب مع نادي السكة الحديد وانتهاء عقده في يناير القادم، أجلوا إتمام الانتقال إلى شهر يناير القادم ليكون اللاعب حر في الانتقال.

وفي تصريح خاص لـ EParena.com قال أحد المديرين الفنيين الدنماركيين والذي شاهد عمر في تدريبات إيه بي : " عمر لاعب أكثر من رائع، ولديه إمكانيات هائلة جداً، وإذا استمر بهذا المستوى لمدة عام واحد مع الفريق، فسيكون مكانه في الدوري الألماني أو الفرنسي بعد عامين فقط ".

يذكر أن نادي إيه بي الدنماركي هو النادي الذي بدأ فيه محمد زيدان مسيرته الاحترافية في الدنمارك، ومن خلاله انتقل إلى نادي ميتلاند الدنماركي ثم إلى فيردر بريمن الألماني ليبدأ رحلة التألق في ألمانيا.