أكد علاء ميهوب المدرب العام للنادى الاهلى على أن فريقه قد حقق فوزا صعبا على حساب منافس قوى حيث أن المباراة أقيمت فى ظروف غير طبيعية نظرا للغيابات الكثيرة بصفوف الفريق بجانب الضغط الجماهيرى والإعلامى الكبير على الجهاز الفنى ولاعبى الاهلى .

وأشار المدرب العام فى تصريحات عقب المباراة أن المرحلة القادمة بالبطولة ستكون الأصعب على الإطلاق وسوف يسعى الجهاز الفنى للفريق بتصحيح الأخطاء وإراحه بعض اللاعبين فى الجولة الأخيرة أمام الإسماعيلى بجانب إعطاء الفرصة للبعض الأخر من أجل الدخول بأجواء المبارايات .

وأكد أن الصعود كوصيف للمجموعة ليس أمر سىء حيث يعطى الفريق فرصة فى حالة الصعود للنهائى أن تكون مباراة التتويج بالقاهرة وسط الجماهير الاهلاوية الكبيرة التى شكرها المدرب العام على المسانده الكبيرة فى مباراة اليوم وهو شىء معتاد من جماهير الاهلى .

وإختتم حديثة عند سؤاله عن أسباب دخول هدف بمرمى الفريق كل مباراة قائلا " هناك تغير فى أسلوب لعب جميع الفرق ,الكل يسعى للفوز وتقديم الكرة الهجومية ,وجميع الاهداف تأتى من أخطاء نسعى لعلاجها الفترة المقبلة".

جدير بالذكر أن النادى الاهلى قد تمكن من حجز بطاقة التأهل لنصف نهائى البطولة والحصول على المركز الثانى بعد تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف لهارتلاند النيجيرى ,وينتظر تحديد متصدر المجموعة الأولى الذى لن يخرج عن الترجى التونسى ومازيمبى الكونغولى .