فشل فريق نادى الزمالك بالرغم من التغيرات الكبيرة التى أجرها حسام حسن بالتشكيل الأساسى للفريق فى تحقيق الفوز اليوم على حساب الجونة حيث إنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدورى العام هذا الموسم .

حيث سيطر الزمالك على مجريات شوط المباراة الأول ,وبالرغم من المحاولات الكبيرة من جانب مهاجمى الأبيض "زكى وشيكابالا" من أجل إحراز هدف مبكر ,لكن تماسك مدافعى الجونة وتألق عبد المنصف حال دون ذلك .

وتأتى الدقيقة 30 لتشهد حصول فريق الجونة على ركلة جزاء بعد أن قام المدافع "محمد عبد الشافى" بعرقلة لاعب الزمالك الأسبق "جمال حمزة" داخل المنطقة ليحرز منها الأخير هدف الجونة الأول بالرغم من المتابعة الجيدة لحارس الزمالك عصام الحضرى.

وينشط الزمالك ويحاول إدراك هدف التعادل لكن ينتهى شوط المباراة الأول بتقدم الضيوف بهدف مقابل لاشىء .

ومع بداية شوط المباراة الثانى يقوم المدير الفنى لنادى الزمالك "حسام حسن" بتغيرات من أجل زيادة الفاعلية الهجومية فيشرك "حسين ياسر المحمدى" بدلا من "حسام عرفات" لينشط هجوم الزمالك فى مرور الوقت بالشوط .

ويخرج شيكابالا فى الدقيقة 67 ويحل بدلا منة الوافد الجديد من المصرى البورسعيدى "وجيه عبد العظيم " ,ويتحصل الزمالك فى الدقيقة 68 على ركنية ينفذها البديل "ياسر المحمدى" ليحرز منها "عمرو زكى" هدف التعادل للأبيض وسط فرحة جماهيرية كبيرة.

وتشهد الدقائق الأخيرة من المباراة هجوم مكثف من جانب القافلة البيضاء من أجل إحراز الهدف الثانى والحصول على الثلاث نقاط لولا غياب التوفيق وتألق مدافعى وحارس الزمالك الأسبق والجونة الحالى "محمد عبد المنصف" .

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة الخامسة بالمركز التاسع وله مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلى فى حين إرتفع رصيد الجونة للنقطة الرابعة بالمركز الحادى عشر .

 

شاهد صور المباراة