صرح مُدير الكرة بنادي الزمالك الكابتن أبراهيم حسن عقب تعادل الزمالك مع الجونة بهدف لكل منهما في إطار الجولة الخامسة من عُمر مُسابقة الدوري العام بأنه والجهاز الفني مُستائين تماماً من النتيجة ويسعوا إلى تعديل الأوضاع في الفترة القادمة.

وقال أبراهيم حسن في تصريحات هاتفية لبرنامج ستاد مصر " أنا وحسام أعتادنا على الفوز ونسعى في كل لقاء لتحقيق الفوز وبخصوص حازم أمام فقد تعبنا من هذا الموضوع، حازم ضمن عدة لاعبين لدينا وبإمكانه اللعب كجناح وليس ظهير أيمن رابع ومكانه شاغر باللاعبين وهناك العديد من الجاهزين بمركزه وعلينا اختيار عدد مُعين ومن الطبيعي أن يخرج لاعبين من التشكيلة ".

وبخصوص مُشكلة عبد الواحد السيد قال أبراهيم حسن " الأمر غير صحيح ولا يوجد أي مُشكلة أطلاقاً وعبد الواحد جلس قبل اللقاء يُحمس زُملاؤه وأقسم بالله أنه لم تحدث وأن رفض عبد الواحد النزول للتسخين وأكد لنا عبد الواحد بأنه راضي بقرار الجهاز الفني ".

وعن مشكلة شيكابالا وأندرلخت البلجيكي قال أبراهيم حسن " هناك مُجاملات من الفيفا لنادي أندرلخت وتعنت واضح ضد الأندية الأفريقية والمعروف أن المُجاملات تكون ضد الأندية الأفريقية وفي صالح الأندية الأوروبية ولكن ما أعلمه أن الفيفا قرر بأن شيكابالا من حق نادي الزمالك ".

وأنهى تصريحاته قائلاً " جاءت لنا عدة فرص وكانت كفيلة بتحويل التعادل لفوز لنا ولكن لا حيلة لنا في ذلك فالأمر داخل الملعب ولكن التوفيق لم يكن حليفنا الليلة ونتمنى أن نوفق في لقاء الخميس أمام سموحة ".

يُذكر أن الجولة القادمة ستشهد خروج الزمالك لمواجهة سموحة في الأسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع السادس، وبعد لقاء الليلة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة الخامسة ويصعد للمركز الثامن في حين ارتفع رصيد الجونة للنقطة الرابعة في المركز الحادي عشر.