أكد الكابتن "عبد الواحد السيد" أنه لم يرفض النزول لأرض الملعب للتسخين بعد أن علم بجلوسة على مقاعد البدلاء أمام الجونة ولم يعترض على قرار الجهاز الفنى نظرا لانه قائد الفريق ولا يصح أن يقوم بشىء يشتت به أذهان اللاعبين قبل المباراة .

وأشار أنه جلس مع التؤام بغرفه خلع الملابس للحديث عن بعض الأمور الفنية بصفتة قائد للفريق وليس كما أشيع عن أن التؤام كانا يحاولان إثناءه من أجل النزول الى أرض الملعب لإرجاء عمليات الإحماء مع عصام الحضرى!

وتابع وحيد تصريحاتة قائلا " بالتأكيد حزين بشده لعدم مشاركتى أساسيا مع الفريق بالمباريات ,وقرار مشاركتى من عدمه فى يد الجهاز الفنى والكابتن حسام ,فهو المسئول الأول والأخير عن الفريق ويتم محاسبته فى النهاية من قبل مجلس الإدارة".

وأكد اللاعب فى تصريحات لقناة مودرن كورة على أن علاقتة بالحارس الدولى عصام الحضرى "عاديه" مجرد زملاء ملعب ولا توجد بينهم أى مشاكل ,ورفض الحديث عن اى مشاكل بينه وبين الكابتن حسام حسن مشيرا الى أن العلاقة الأن بينهم على مايرام .

وإختتم اللاعب تصريحاتة قائلا" رئيس النادى المصرى إتصل بى وعرض عليا الإنضمام للفريق البورسعيدى ورحبت بالأمر فى حال تقديم عرض رسمى لمجلس الإدارة حيث مازالت مرتبط بعقد مع نادى الزمالك ولن أرحل عن النادى الذى تربيط فيه لمده 15 عام بمشكلة ".

وفى سؤالة هل يمكن فى يوم من الأيام أن ينتقل للنادى الاهلى حيث كان الجميع يستبعد فكرة وجود الحضرى بالزمالك قال "كل شىء وارد والأن الحضرى حارسا للزمالك"!.