عاد النادى الأهلى مساء اليوم لاستئناف تدريباته اليومية استعدادا لمباراة الإسماعيلى بالجولة الأخيرة لدورى أبطال إفريقيا والتى ضمن فيها النادى القاهري الصعود لنصف النهائي كوصيف للمجموعة وتأكد خروج الإسماعيلى بعد الخسارة من الشبيبة بالجولة الماضية.

وقد حصل النادى الأهلى على راحه أمس بعد مباراة الفريق أمام هارتلاند والتى فاز بها الأحمر بهدفين مقابل هدف، ويسعى النادى الأهلى فى المباراة القادمة لإراحة بعض النجوم بسبب الإجهاد بجانب إعطاء الفرصة لبعض العناصر التى لم تشارك بصفة مستمرة الفترة الماضية.

وعلى جانب آخر قام المدير الفنى للنادى الاهلى الكابتن "حسام البدرى" بإجراء إتصال هاتفى باللاعب "أحمد حسن" المتواجد حالياً بألمانيا من أجل الإطمئنان عليه قبل إجراء عملية الرباط الصليبي بعد الإصابة التى كان قد تعرض لها اللاعب بمباراة منتخب مصر وسيراليون .

وأشار الموقع الرسمي للنادى الأهلي أن البدري أكد للاعب على أنه لاعب كبير ويستطيع أن يعود للملاعب من جديد بعد الالتزام بالتدريبات العلاجية، ومن جانبه أكد اللاعب أنه راضٍ بقضاء الله وسوف يعمل الفترة المقبلة على الإلتزام بفترة العلاج من أجل العوده سريعاً للملاعب.