أكد الكابتن "إبراهيم حسن" مدير الكرة بنادى الزمالك أن أحد أسباب ما وصل اليه الفريق يرجع الى وجود أعمال سحر أو ما يسمى "بالعمل" داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بفريق الكرة !

وأشار مدير الكرة فى تصريحات إذاعية أنهم وجدو بعض الأعمال السحرية بين جدران غرفة خلع الملابس وتم إكتشافها بالصدفه ,وأكد أن هذه الأشياء مذكورة فى القراءن ولكنه يستبعد أن يكون ذلك الشىء المسمى "بالعمل" السبب الرئيسى فيما يحدث للفريق من نتائج سيئة لكن قد يكون أحد الأسباب.

وواصل مدير الكرة هجومة على رئيس النادى المصرى البورسعيدى "كامل أبوعلى" مؤكدا أنه يجب عليه عندما يريد التعاقد مع عبد الواحد أن يقوم بسلك الطرق الشرعية فى التفاوض حيث أنهم يغضبون حينما يعلمون أن هناك أنباء عن تفاوض الزمالك مع لاعبيهم .

وأكد إبراهيم حسن فى حال عدم رغبة عبد الواحد السيد فى البقاء بنادى الزمالك فلا مانع لرحيلة عن الفريق نظرا لانهم لن يسمحوا بتواجد أى لاعب يحدث بلبله بالفريق ,وفى حالة رغبة الحارس فى الإستمرار فهذا أمر يسعده كثيرا لقيمة اللاعب كقائد للفريق الأبيض .

وإستمر إبراهيم حسن فى مواصلة الهجوم على النادى الاهلى ووكالة الاهرام للإعلان واصفا اياهم بالسبب الرئيسى فى إرتفاع أسعار اللاعبين بالدورى المصرى ,وتسائل عن دور الجهات الحكومية فى مراقبة أموال الوكالة التى لا تفيد سوى نادى واحد -على حد قوله-.