بدأ إنترميلان مشواره نحو الاحتفاظ بلقب دوري أبطال أوروبا بتعادل مخيب أمام تيفنتي الهولندي بهدفين لكل منهما في مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا فيما عاد فيردر بريمن للتعادل بعد تأخره بهدفين على أرضه أمام توتنهام الإنجليزي .

وافتتح الهولندى "ويسلي شنايدر" النتيجة في الدقيقة 13 بعد تمريرة من "دييجو ميليتو" وتمكن "ثيو يانسن" من تعديل النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 20 من ضربة حرة مباشرة ثم تقدم تيفنتي عن طريق "دييجو ميليتو" بالخطأ في مرماه ولكن عادل الكاميروني "صامويل إيتو" النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق فقط .

ولم تفلح محاولات أي من الفريقين الشوط الثاني في تسجيل هدف الفوز ليصبح رصيد كليها نقطة وحيدة .

وفي ألمانيا تمكن فيردر بريمن من العودة للمباراة بعد تأخره بهدفين مبكرين أمام توتنهام سجلهما "بيسانين" في مرماه عن طريق الخطاء ورأسية "بيتر كراوتش" في الدقيقتين 13 و 18 على الترتيب وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين سجل البرتغالي "هوجو" ألميدا هدف تقليص الفارق لبريمن .

ومع بداية الشوط الثاني أضاف الألماني "ماركو مارين" الهدف الثاني وهدف التعديل لبريمن الذي سنحت له أكثر من فرصة للفوز ولكن تناوب مهاجميه على إهدارها لتنتهي المباراة بالتعادل ويصبح رصيد أضلاع المجموعة الأولى نقطة وحيدة ولكل منهم هدفين واستقبلت شباكهم هدفين .

 

حمل هدف الانتر الاول

حمل هدف تيفنتي الاول

حمل هدف تيفنتي الثاني

حمل هدف الانتر الثاني

 

حمل هدف توتنهام الأول

حمل هدف توتنهام الثاني

حمل هدف بريمن الأول

حمل هدف بريمن الثاني