قاد ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم ناديه برشلونة لإكتساح باناثانيكوس اليوناني الذي حل ضيفا على الكامب نو في إفتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد .

وافتتح باناثانيكوس التسجيل في الدقيقة 20 بهدف فرنسي بعدما مرر "سيسيه" كرة بكعبه "لسيدني جوفو" الذي لم يتوانى في تسجيلها في مرمى برشلونة ولكن عاد "ليونيل ميسي" بعدها بدقيقتين ليصحح الأوضاع مرة أخرى بتسجيل هدف التعادل وأضاف "ديفيد فيا" الهدف الثاني في الدقيقة 33 من الشوط الأول .

وقبل نهاية الشوط الأول سجل "ميسي" هدفا رائعا بعد تبادل للكرة مع تشافي وبيدرو لينتهي الشوط الأول بتقدم البارسا بثلاثية .

ومع بداية الشوط الثاني أضاع ميسي ضربة جزاء في الدقيقة 55 ولكن عاد "بيدرو" ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 77 وقبل نهاية المباراة بثوان سجل "دانيل ألفيس" الهدف الخامس للكتالونيين الذين اعتلوا الصدارة بعد مباراتهم الاولى .

وفي الدنمارك تمكن كوبنهاجن من تحقيق فوزا قاتلا ومتأخرا على روبين كازان بطل روسيا بعدما سجل "دامي ندوي" السنغالي هدفا غاليا لكوبنهاجن في الدقيقة 87 من عمر المباراة .

بتلك النتائج يكون البارسا قد اعتلى صدارة الترتيب برصيد ثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن كوبنهاجن فيما حل كازان مع باناثانيكوس المركزين الثالث والرابع بنفس الرصيد من النقاط ولكن كازان يتفوق بفارق الاهداف .

 

حمل هدف باناثانيكوس الأول

حمل هدف برشلونة الأول

حمل هدف برشلونة الثاني

حمل هدف برشلونة الثالث

حمل هدف برشلونة الرابع

حمل هدف برشلونة الخامس

 

حمل هدف كوبنهاجن في نادي روبين كازان