أكد السيد "كامل أبوعلى" رئيس النادى المصرى البورسعيدى أنه يتمنى تواجد لاعب بحجم "عبد الواحد السيد" حارس مرمى الزمالك بفريقه لما يتمتع به من خبرات كبيرة فى هذا المركز مؤكدا أن اللاعب تحدث اليه من خلال مدير النادى أبدى رغبته بالإنتقال للنادى البورسعيدى الفترة المقبلة .

وأشار رئيس النادى المصرى فى تصريحات لقناة دريم أنه لم يقم كما إجتهد البعض بعرض مبالغ خيالية للاعب أو حتى شيك على بياض من أجل ضمه مؤكدا أن هذا ليس أسلوبه فى التعامل مع لاعبى الكرة فهم ليسوا "بضاعه" على حد قوله .

وأكد أنه تحدث لمجلس إدارة النادى الأبيض وسيتم تحديد جلسة قريبا من أجل التفاوض لشراء اللاعب حيث أن المصرى نادى كبير ودائما يتفاوض بالطرق الشرعية مثلما فعل من قبل عندما تعاقد مع لاعبى الحرس "عبد السلام نجاح" و"هانى سعيد".

وهاجم أبوعلى أسلوب مدير الكرة بنادى الزمالك الكابتن إبراهيم حسن فى التصريحات التى أطلقها ضد مسئولى المصرى البورسعيدى فى التفاوض مع عبد الواحد السيد مؤكدا أن تلك الأمور يجب أن تناقش بين مجالس الإدارات فقط رافضا التهديدات التى ساقها مدير الكرة لمسئولى المصرى.

وأكد أن التؤام يقومان بالتفاوض مع لاعبى المصرى دون علم مجلس الإدارة ولكنة رفض أن يقوم بإثارة تلك المشكلة فى وقت سابق من أجل حفظ العلاقة القوية بين الزمالك والمصرى ,أكد أن المصرى نادى شعبى وجماهيرى كبير ولدية مجلس إدارة قوى ولن يقبل بأى تهديدات من أى جانب ومن يدخل معهم فى قضيه سيكون خسران !

وإستكلم حديثة قائلا "الفترة المقبلة ستشهد تجديد عقود بعض اللاعبين المميزين ,فنحن نطمع لمزيد من الاستقرار من أجل المنافسة وإسعاد جماهير بورسعيد ,وناشد الأنديه بألا تقوم بالضغط على لاعبية حتى يكونوا أكثر تركيزا مع المصرى ".

وإختتم السيد "كامل أبوعلى" تصريحاتة مؤكدا على أن مجلس إدارة النادى المصرى يسعى دائما لأن تكون علاقتة بجميع الأنديه وبالأخص الاهلى والزمالك على ما يرام نظرا لشعبية تلك الأنديه الكبيرة ويجب أن يكون هناك إحترام متبادل بين الجميع .