أستهل نادي ريال مدريد مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز هام على نادي أياكس " ميدو " بهدفين دون رد أحرزهما الأرجنتيني جونزالو هيجواين .

وأفتتح هيجواين أهداف النادي الملكي في الدقيقة 31 من ركلة ركنية أرتدت من مدافع أياكس ثم أرتطمت بهيجواين لتسكن الشباك الهولندية .

وعزز هيجواين أهداف فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 73 بعد تسديدة قوية من الألماني مسعود أوزيل ترتد من حارس نادي أياكس ليتابعها اللاعب الأرجنتيني داخل الشباك .

وكانت المباراة تسير من جانب واحد وهو الجانب المدريدي وأتيحت للاعب النادي الملكي العديد من الفرص السهلة لكن لم يستغلوها بالشكل الصحيح .

ولم يكن كرتسيانو رونالدو في مستواه المعهود أضاع العديد من الفرص السهلة وكان من أبرز نجوم المباراة الوافدين الجدد مسعود أوزيل وأنخيل دي ماريا .

وفي السان سيرو وبعد معاناة طويلة قاد الوافد الجديد إبراهيموفتش لفوز صعب وهام على نادي أوكسير بهدفين أحرزهما النجم السويدي .

وأفتتح إبراهيموفتش أهداف الميلان بهدف متأخر في الدقيقة 66 بعد تمريرة رأسية متقنة من برينس بواتينج تجد متابعة رائعة من إبرا داخل المرمى ليفتتح أهداف الميلان .

وبعد ثلاثة دقائق من الهدف الأول ، عزز اللاعب نفسه أهداف النادي الإيطالي بعد تمريرة رائعة من النجم البرازيلي رونالدينهو تجد تسديدة متقنة من إبراهيموفتش .

وبعد مباريات الجولة الأولى من المجموعة السابعة أحتل نادي ريال مدريد ونادي ميلان المركز الأول سويا بثلاثة نقاط بينما تذيل نادي أياكس ونادي أوكسير المجموعة بدون نقاط .

يذكر أن المهاجم المصري المحترف في صفوف نادي أياكس أحمد حسام ميدو قد غاب عن المباراة بسبب خروجه من قائمة الفريق بسبب عدم جاهزية اللاعب لخوض اللقاء .

شاهد هدف إبراهيموفيتش الثاني

حمل هدف ريال مدريد الأول

حمل هدف ريال مدريد الثاني


حمل هدف الميلان الأول

حمل هدف الميلان الثاني