واصل فريق تشيلسي الإنجليزي إنتصاراته الكبيرة بعد أن حقق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف على زيلينا السلوفاكي في الجولة الاولى من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت بينهم في سلوفاكيا فيما تلقى مارسيليا بطل الدوري الفرنسي هزيمة غير متوقعة من سبارتاك موسكو بهدف على أرضه وبين جماهيره .

ففي مدينة زيلينا السلوفاكية اكتسح تشيلسي مضيفه مبكرا وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق لاعب وسطه الغاني مايكل إيسيان في الدقيقة 13 ثم أضاف المهاجم الفرنسي نيكولا أنيلكا هدفين متتاليين في الدقيقتين 24 و 28 وضح خلالهم سوء تمركز دفاع أصحاب الأرض .

وأضاف دانيل ستوريدج الهدف الرابع في الدقيقة 48 ولكن عاد أليكس دا سيلفا ليسجل هدف تقليص الفارق لصالح زيلينا بالخطأ في مرماه .. ولم يتأثر تشيلسي كثيرا بغياب هدافه الإيفواري ديديه دروجبا وتمكنوا من مواصلة إنتصاراتهم الكبيرة ليتصدروا مجموعتهم مبكرا .

وفي ملعب الفيلدروم الخاص بمارسيليا تلقى بطل الدوري الفرنسي هزيمة موجعة على أرضه من سبارتاك موسكو منافسه الوحيد نظريا على ورقة التأهل للدور الثاني برفقة تشيلسي بعد أن سجل مدافعه الأسباني الشاب أزبيليكويتا هدف المباراة الوحيد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 82 .

ولم تشفع لا الأرض ولا مؤازرة الجماهير لمارسيليا من أجل تحقيق ولو التعادل ليخسر الفريق جولة في صراعه مع سبارتاك في التأهل للدور الثاني .

 

 

حمل هدف تشيلسي الأول

حمل هدف تشيلسي الثاني

حمل هدف تشيلسي الثالث

حمل هدف تشيلسي الرابع

حمل هدف زيلينا الأول

 

حمل هدف سبارتاك موسكو الأول