"ماطار طيراً وإرتفع إلا كما طار وقع, ولكل صقراً طائراً في السماء أسداً قوياً, يلتهمه إذا وقع" هكذا بداء الإعلامى الدكتور علاء صادق حديثة عن الأزمة الأخيرة والهزة العنيفة التى حدثت داخل جدران أحد أكبر الأنديه فى إفريقيا والشرق الأوسط على حد وصفه.

وأكد صادق فى حديثة ببرنامجه الخاص معلقا على حصول المستشار "مرتضى منصور" على حكم ببطلان إنتخابات نادى الزمالك الأخيرة وحل مجلس ممدوح عباس بسبب التزوير والتلاعب بالأصوات أنها صفعه جديده من صفعات المستشار لرئيس المجلس القومى للرياضة "حسن صقر" .

وأكد الإعلامى أن الحكم يشمل إدانه واضحه لكل من شارك فى التزوير وتسائل هل يواصل المجلس القومى للرياضة برئاسة "حسن صقر" فى حماية مجلس ممدوح عباس؟ ,وهل يواص المجلس تجاهله للتزوير المتكرر بالزمالك مثلما فعل فى قضيه وصل الأمانه الخاص باللاعب "جدو" أم ينتصر للحق ويقوم بتحويل الأمر للنيابة لتطهير نادى الزمالك من هولاء؟!

وواصل صادق هجومه على المجلس القومى للرياضة متمثلا فى رئيسة متسائلا متى يستقيل حسن صقر من منصبه فبعد كل تلك القضايا التى خسرها أمام منصور والمشاكل التى تسبب فيها من تجميد نشاط الجمباز بمصر وفضائح لجان إتحاد الكره وخلافه مازال متمسك بمقعده !

وإختتم الدكتور علاء صادق حديثة قائلا "متى تأخذ راحه طويلة لترتاح وتريحنا ,وتزيح عبئا على قلوبنا بإستقالتك من منصبك ورحيلك سيعيد الحياة من جديد للرياضة المصرية بعد الاختناق التي عانته طيله وجودك رئيسا للمجلس القومى للرياضة"!.