وسط حضور جماهيرى كبير تمكن فريق إتحاد جده من تحقيق فوز كبير على حساب أهلى جده فى مباراة الديربى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجوله الخامسه لدورى زين السعودى للمحترفين .

سيطر عميد الأنديه السعوديه على الربع ساعه الأولى من المباراة وتمكن من إحراز هدفين عن طريق رأسية الجزائرى "عبد الملك زياية" فى الدقيقة 10 ثم متابعه رائعة من اللاعب البرتغالي "نونو أسيس" لتسديده محرز الهدف الأول فى الدقيقة 11 من شوط المباراة الأول .

وتماسك بعدها الفريق الأهلاوى وبداء فى السيطره على مجريات الأمور حتى تمكن لاعب الوسط "معتز الموسى" من إحراز هدف تقليص الفارق فى الدقيقة 28 لينتهى شوط المباراة الأول بتقدم النمور بهدفين مقابل هدف .

ومع شوط المباراة الثانى يحاول الأهلى إدراك هدف التعادل لكن التمركز الجيد لدفاعات الإتحاد حالت دون ذلك ,وتشهد الدقيقة 80 تسديده قوية من البرتغالى الأخر للإتحاد
"باولو جورج" محرزا الهدف الثالث للعميد .

وكاد الإتحاد فى أن يحرز الهدف الرابع فى أكثر من هجمه لولا التسرع وغياب التوفيق ,وبتلك النتيجه يتصدر الإتحاد ترتيب جدول المسابقة برصيد 15 نقطه بعد الفوز الخامس على التوالى فى الدورى تحت قيادة المدير الفنى السابق للنادى الأهلى المصرى البرتغالى "مانويل جوزيه".

شهدت المباراة مشاركة اللاعب "محمد نور" كبديل فى شوط المباراة الثانى بعد الإعتذار الذى قدمه للمدير الفنى "مانويل جوزيه" عما بدر منه فى فترة الإعداد مما يؤكد على عودة العلاقة المميزة بين البرتغالى وأحد نجوم الكره السعوديه ونادى الإتحاد.